إدارة العلاقات العامة والإعلام المحلي

إدارة العلاقات العامة والإعلام المحلي

تختص بالآتي :

-الإشراف على مشاركة الجهاز الإداري للبلدية في المناسبات الوطنية والدينية.

-تنظيم أعمال الاستعلامات واستقبال المراجعين والمترددين والضيوف من ذوي العلاقة وتوجيههم وإرشادهم للتقسيمات التنظيمية المختصة بإنجاز معاملاتهم.

-إتمام الإجراءات الشخصية للعاملين بالبلدية.

-اقتراح الخطة الإعلامية للتعريف ونشاطات البلدية من خلال وسائل الأعلام المختلفة.

-متابعة ما ينشرعن البلدية بوسائل الإعلام المختلفة وإعداد الردود بالتعاون مع التقسيمات التنظيمية المختصة.

- متابعة شكاوي وتظلمات ووجهات نظر المواطنين عبر وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وإحالتها إلى التقسيمات التنظيمية المختصة أو الجهات التابعة للبلدية لمعالجتها والاستفادة منها حسب الأحوال.

-إصدار النشرات والكتيبات والمطويات والمطبوعات الأخرى للتعريف بأعمال ونشاطات البلدية.

-تنظيم المقابلات والمؤتمرات الصحفية التي تعقد بالبلدية .

الاتصال بوسائل الإعلام ننشر الإعلانات الخاصة ببلدية.

-القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل عميد البلدية.