إدارة المتابعة وضمان الجودة

إدارة المتابعة وضمان الجودة

-تختص بالاتي:-

-جمع البيانات والمعلومات والإحصائيات والوثائق المتعلقة باختصاصات البلدية وإعدادها وتصنيفها وتبويبها وتلخيصها وتقديمها إلى عميد البلدية على شكل تقارير دورية.

-متابعة وتقييم المشروعات القائمة وتحت التنفيذ، وإعداد تقارير متابعة حولها.

-وضع أسلوب واليات الأزمة لمعرفة احتياجات وتوقعات المواطنين داخل نطاق البلدية.

-إعداد التقارير الدورية عن نشاطات المكتب.

-القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل عميد البلدية.